تكريم أعضاء اللجان العاملة في مسابقة حفظ منظومات علم التجويد

كرّمت إدارة ‫#جمعية_الحافظ‬ لتأهيل حفاظ القرآن الكريم بجدة يوم الثلاثاء 1445/7/18هـ
٣٥ متطوعاً ومشاركاً في لجان مسابقة حفظ منظومات علم التجويد تقديراً لجهودهم المبذولة والإنجازات التي حققوها ومن ضمنها التغطيات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة.

وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ضمن الحفل كلمة لنائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة العليا للمسابقة الدكتور عبدالإله بن يحيى الحيفي والتي رحب فيها بالحضور وأثنى على جهودهم في إنجاح المسابقة، وأعرب عن سعادته بالإنجازات التي حققتها الجمعية في مسابقة حفظ منظومات علم التجويد في نسختها الأولى والتي أقامتها بموافقة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

بعد ذلك، تم عرض مقطع مرئي عن المسابقة، ثم ألقى الأستاذ زهير عبد الرحمن بن ناصر، المدير التنفيذي ورئيس لجان المسابقة، كلمة شكر فيها جميع المشاركين والداعمين للمسابقة، كما تم تقديم قصيدة شعرية من تأليف وإلقاء الأستاذ حمدان بن جابر العلياني، رئيس لجنة الخدمات المساندة، بعنوان “بوح”.

وجاءت أهم فقرات الحفل مع تدشين التغطيات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة للمسابقة، والتي تهدف إلى نشر ثقافة حفظ منظومات علم التجويد بين أفراد المجتمع، واختتم الحفل بكلمة شكر من الدكتور عبدالله بن عبد الرحمن المحضار، رئيس مجلس الإدارة، ثم تكريم لجان المسابقة والعاملين فيها.

شارك

إقرأ أيضاً

طلب تسجيل عضوية

ارسل لنا رسالة

استبيان قياس الرضا

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح